Keratin-Treatment-13-secrets-that-prolong-smooth-effect-0

تعرف على بعض نصائح التنظيف والترطيب والعناية التي ستساعد المنتجات التقدمية على الاستمرار.

معتدل في الغسيل

  1. اعتمادًا على نوع الفرشاة التي صنعتها ، انتظر 48 ساعة للقيام بالغسيل الأول. قم بتأكيد ذلك مع مصفف الشعر الخاص بك حتى لا تتأثر النتيجة.
  2. اغسل في أيام بديلة. يخلق التدريجي نوعًا من الغطاء على الأسلاك ، والذي يستمر من 30 إلى 40 غسلة. لذلك كلما غسلت شعرك أكثر ، زادت سرعة شعرك.

اكتساب قوة إضافية

  1. بعد أسبوع واحد من عمل الفرشاة التدريجية ، قم بالكي أو الترطيب بالكيراتين. يساعد هذان العلاجان في الحفاظ على الفرشاة لفترة أطول لأنهما يغلقان موازين الأسلاك.

ركز على الترطيب

  1. يعطي الحركة للخيوط ويغلق البشرة الشعرية ، مما يطيل التأثير السلس. اختر أقنعة مغذية بالفيتامينات.
  1. مرة واحدة في الأسبوع ، اصنع قناعًا منزليًا. بعد الغسيل والترطيب ، ضعي العسل على أطراف الخصلات ولفيها بورق الألمنيوم بحيث يكون الجانب اللامع متجهًا إلى الداخل. اتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه. ثم ضعي كريم تمشيط لتقليل الحجم.

الاهتمام بالشامبو

  1. اغسل الشعر بشامبو خفيف ويفضل أن يكون بدون ملح. هذا يساعد في الحفاظ على بشرة من الخيوط مغلقة. واهرب بعيدًا عن مانع النفايات حتى لا تسيل الفرشاة في البالوعة.
  1. تحقق من عبوة درجة الحموضة في الشامبو! يشار أكثر إلى الحمضية قليلا (بين 4.5 و 5.5). يفتح القلوي الميزان ويزيل المنتج المستخدم في العلاج.
  1. راهن على الشامبو والبلسم بتأثير سلس. إنها ناعمة وتشكل طبقة واقية على الأسلاك ، مما يوفر تأثيرًا سلسًا طويل الأمد.

يتم تحرير المجفف

  1. أولئك الذين يفعلون التقدمي يريدون أن تكون الأسلاك سلسة دون عمل فرشاة. لكن بدلًا من تركها تجف بشكل طبيعي ، ساعد في التجفيف. نظرًا لأن المعالجة التدريجية هي معالجة تنشط بالحرارة ، فإن استخدام الحرارة يعزز عمل المنتج في الأسلاك. ومع ذلك ، تدوم سلستك كثيرًا!
  1. تفضل المجفف مع التورمالين. يساعد المعدن في الحفاظ على الخيط ناعمًا وصحيًا لفترة أطول.

لا تفرط في الصبغات

  1. إذا كنت صبغ الشعر ، والانتباه. اصنع التلوين بفاصل زمني لا يقل عن خمسة عشر يومًا ، قبل أو بعد إجراء التدريجي.

استخدم هذا المستحضر محلي الصنع!

  1. عادة ما تصبح فروة الرأس دهنية بعد التقدم. لتجنب الغسيل اليومي ، اجعلي هذا المستحضر منزلي الصنع: اغلي 1 كوب. (شاي) أوراق نعناع طازجة ، 1 كوب. (شاي) من المياه المعدنية وعصير ليمون لمدة 5 دقائق. لتهدأ. ضع زجاجة رذاذ بلاستيكية. ضعي الجذر على أطراف الشعر المغسول. اتركيه لمدة 10 دقائق ثم اشطفيه.

احمِ الأسلاك من الحرارة

13. قبل التجفيف ، تأكد من حماية الأسلاك بكريم مقاوم للحرارة (بدون شطف). هذا يمنع ميزان السلك من الفتح والتدريجي.

Keratin-Treatment-13-secrets-that-prolong-smooth-effect-1

1 تعليق

Leena

Leena

Thanks for this post. I’ve always wanted fuller hair, not necessarily long hair and while going through menopause I’ve noticed my hair is thinning more. I probably am biotin deficient.
I heard about this product https://www.biotinxtremehaircare.com/products/biotin-shampoo has anyone used?

اترك تعليقا

جميع التعليقات تراجع قبل نشرها