LOW POO AND NO POO


يعد غسل الشعر من أقدس لحظات الجمال ، ولكن ليس دائمًا الشامبو الذي نستخدمه يعمل جيدًا لصحة الشعيرات الدموية. السبب بسيط: الكبريتات والمشتقات البترولية والبارابين الموجودة في المنتجات التقليدية المستخدمة للتنظيف يمكن أن تسبب الجفاف وفقدان الزيت. لإراحة الأسلاك ، هناك تقنيات مثل انخفاض البراز وعدم وجود براز.

تعتبر هذه الإجراءات مثالية للحفاظ على الشعر المجعد والمجعد أكثر ترطيبًا ، لكن لا شيء يمنع استخدامها على أنواع أخرى من الخيوط.

براز منخفض
إذا كنت معتادًا على استخدام الشامبو الشائع ، فمن الأفضل أن تبدأ بالبراز المنخفض ، لأن التغيير المفاجئ يمكن أن يضر شعرك. تحتوي المنتجات منخفضة البراز على نسبة منخفضة من الكبريتات.

يشار إلى البراز المنخفض في المقام الأول لأولئك الذين لا يستطيعون التخلص من الشامبو التقليدي تمامًا بسبب الدهون المفرطة في فروة الرأس. الرياضيون أو النساء الذين يعيشون في أماكن ذات درجات حرارة عالية ، على سبيل المثال ، هم أكثر من يعانون من هذه المشكلة.

لا براز
في حالة عدم وجود براز ، يتم التخلص تمامًا من استخدام الكبريتات من روتين الشعيرات الدموية. لذلك ، من الضروري تجنب استخدام المنتجات التي لا تختلط بالماء ، مثل السيليكون غير القابل للذوبان والزيوت المعدنية والبارافين. تلتصق بالأسلاك وقد تحتاج إلى استخدام الكبريتات في التنظيف.

لاتباع تقنية no poo ، يمكنك التخلص من الشامبو الذي يحتوي على الكبريتات أو بدونه واستبداله بالوصفات المنزلية. لا يزال من الممكن شراء المنتجات التي تعمل على تنظيف الشعر ، ولكن لا تحتوي على كبريتات. إذا كنت تفكر في الالتصاق بالغسول ، فأنت بحاجة إلى الابتعاد عن الشامبو الذي يحتوي على مواد مثل الصوديوم وكبريتات لوريل وإيثر لوريل وكبريتات الأمونيوم وكبريتات لوريل إيثر الصوديوم.

مكيفات
في طريقة عدم التبرز ، يتم تطبيق الغسل المشترك ، وهي عملية تعتمد على استخدام مكيف وحده. في البراز المنخفض ، لا يزال الشامبو (حتى مع القليل من الكبريتات) يسبق فعل التكييف.

من المهم تجنب استخدام المكيفات التي تحتوي على سيليكونات غير قابلة للذوبان ، خاصة أثناء عدم التبرز. يحتاج الشعر إلى مرطبات ومرطبات وبروتينات ومرطبات ولذلك يوصى بالبحث عن المنتجات التي تحتوي على زبدة الشيا والزيوت النباتية وزيت الزيتون وزيت الكستناء و D-Panthenol و Glycerin و Sorbital و Aloe Vera والقمح وفول الصويا.

بالإضافة إلى كل ذلك ، فإن له ميزة كبيرة لمن يستخدمون كلا الطريقتين: تقلل من غسل شعرك ، حتى تتمكن من توفير المال والشامبو!

اترك تعليقا

جميع التعليقات تراجع قبل نشرها