كل امرأة لديها شعر أشقر - طبيعي أو غير طبيعي - تمر بحالة رؤية لون شعرها الباهت ببيضة صفراء لا تتناسب معها على الإطلاق. حتى أولئك الذين يفعلون الأضواء فقط أو خيوط كاليفورنيا الرائعة يمرون بها. خارج القاعة الجميلة وبعد عشرين يومًا تتلاشى أو تتلاشى مع الأصفر الغريب. إذا مررت ، فقد حان الوقت لتعلم كيفية استخدام علاج ماتيزادور للشعر الأشقر.

ما هو علاج ماتيزادور للشعر الأشقر؟

إن matizadores للشعر الأشقر ، كما يوحي الاسم ، قادرة على استبدال اللون الأشقر الطبيعي في الشعر. يمكنهم التصرف بطريقتين.

يوجد في السوق العديد من مجموعات الشامبو والبلسم والأقنعة أثناء التنظيف والمعالجة ، ولها تأثير كيميائي مع صبغة أرجوانية تعمل في خيوط صفراء تاركة أشقر البلاتين.

هناك أيضًا الشامبو الأرجواني الشهير الذي يعمل بنفس الطريقة. يتم استدعاء هذه المنتجات من قبل متخصصي ديسماريلادوريس ويمكن شراؤها من الصيدليات ومصانع العطور.

للحصول على النتيجة المرجوة ، عليك اتباع التعليمات الموجودة على العبوة بعناية ، والامتثال لوقت الإجراء ، أو تخاطر برؤية شعرك يقف على خطوة إلى أسفل الأصلي.

Product cream

طريقة أخرى للماتيزادور أكثر قبولًا من قبل المحترفين ، وهي المنتجات التي تحيد الأسلاك ، وتساعد على تحييد الألوان غير المرغوب فيها للأسلاك.

عادة ما تكون أحبار وتساعد كثيرًا عندما يكون الشعر الأشقر مخضرًا بسبب حمام السباحة والشاطئ.

نظرًا لأنها تدوم لفترة أطول ، يجب إعادة وضعها عدة مرات وتجفيف شعر أقل. لكن كن حذرًا: يُنظر إلى التلوين على أنه لون ، لذلك يكون دائمًا أفضل عند تطبيقه بواسطة متخصص ويتطلب أيضًا ترطيبًا مكثفًا.

يُنظر إلى التلوين على أنه تلوين ، لذا فهو دائمًا أفضل عند تطبيقه من قبل محترف

كيفية الحصول على نتيجة جيدة عند استخدام علاج matizadores للشعر الأشقر

هناك بعض القواعد التي يجب اتباعها للحصول على نتيجة جيدة مع matizadores للشعر الأشقر:

إذا اخترت الشامبو والبلسم والأقنعة التي تسمى ديزاماريلادوريس أو الشامبو الأرجواني ، فلا تستخدم أكثر من مرة في الأسبوع. قد يؤدي التصبغ الأرجواني الزائد إلى جفاف الشعر.

للحفاظ على صحة شعرك ، حافظي على علاجاتك الروتينية وأقنعة الترطيب بمنتجات عالية الجودة.

عند وضع الشامبو والبلسم وأقنعة matizadores في المنزل ، وزعي المنتج بالتساوي على الشعر واتركيه لمدة تصل إلى 5 دقائق - اقرئي التعليمات المدونة على العبوة. إذا تركته يستغرق وقتًا أطول ، فإنك تخاطر بترك الكثير من الشعر البلاتيني ، أبيض تقريبًا. احذر!

بغض النظر عن نوع المنتج الذي تختاره ، ما عليك سوى شراء خيارات العلامات التجارية ذات الجودة العالية والمعترف بها. في هذا الصدد ، بأي حال من الأحوال ، فإن الأغلى هي الأفضل. إذا حاولت التوفير ، فإنك تخاطر بالإنفاق الذي يتم توفيره بل وأكثر في مصفف الشعر لإصلاح اللون.

يمكنك دائمًا الرد على أسئلتك مع أحد المحترفين والتحدث إلى مصفف الشعر الخاص بك واطلب نصائح حول كيفية إجراء علاجك.

إذا أعجبتك هذه النصائح ، شاركها مع أصدقائك ، اترك تعليقاتك.

بقلم Cosmética

اترك تعليقا

جميع التعليقات تراجع قبل نشرها