Fancy hair, how to keep shining colours

إذا كان هناك شيء واحد مسموح به هو الشعر! الألوان النابضة بالحياة مثل الوردي والأزرق والأرجواني والبرتقالي والأصفر والأحمر هي اتجاه لأولئك الذين لديهم الشجاعة والذين سئموا من كونهم عاديين. لكن ما لا يعرفه الكثير من الناس هو أنه إلى جانب الأسلوب ، توفر هذه الشعرات مجموعة من العناية اللازمة للأسلاك لتكون دائمًا بألوان زاهية وجميلة. فيما يلي بعض الموضوعات التي تحتاج إلى قراءتها قبل اللعب بهذه الأصباغ:

1- لا تغسلي شعرك كثيرا

كما هو معروف ، فإن الغسيل اليومي سوف يبهت شعرهم ويجففهم أيضًا. من الأفضل تجنب غسلها كل يوم ، وإذا أمكن ، اختر الماء البارد.

2- لا تسيء استعمال الشامبو

ضعي فقط ما هو ضروري لتنظيف الشعر وليس لإزالة الطلاء. ضعي كمية أكثر أو أقل من عملة واحدة في راحة يديك ، وهذا يكفي لغسل الشعر.

3- الشامبو الجاف

Dry shampoo using

نظرًا لأن الماء يساعد بشكل كبير في تلاشي اللون ، فإن المراهنة على الغسيل الجاف من وقت لآخر هي طريقة رائعة لتقليل الغسلات.

4- استخدم منتجات محددة

نصيحة أساسية ، لكنها مهمة جدًا: استخدم منتجات للشعر المصبوغ ، وإذا أمكن ، للون المحدد المختار. تحتوي هذه المنتجات على درجة حموضة أكثر حمضية وتغلق الموازين ، مما يجعل الصبغة تدوم لفترة أطول وتترك الشعر أكثر إشراقًا.

5- الكي

هذا علاج آخر مشار إليه لأنه يقوم بترطيب عميق ويغلق الطبقات ، مما يساعد على الحفاظ على اللون لفترة أطول.

6- واقي من الشمس

الشمس عامل يبهت الشعر. في هذه الحالة ، من الجيد الاستثمار في واقيات الشمس قبل مغادرة المنزل ، وكذلك القبعات إذا أردت.

7- أقنعة التصبغ

نظرًا لأنه من الضروري أخذ استراحة بين الألوان ، فمن الممكن العثور على منتجات تساعد على تنشيط لون الخيوط بين صبغة وأخرى.

8- الكيراتين والدهون

تعمل المنتجات التي تحتوي على موفو كيراتين ودهون وسبيرولينا على تحسين ترطيب الخيوط وتمنع تلاشيها.

بالطبع عند اتخاذ قرار الاستثمار في الألوان الفاخرة ، من الضروري أن تدرك أن الحصول على شعر يستحق الحكاية الخيالية يتطلب جدولًا عناية فائقة. لكننا نضمن أنه إذا اتبعت جميع الخطوات بشكل صحيح ، فإن شعرك سيترك أي شخص يسيل لعابه!

Fancy hair, how to keep bright colours

بقلم لويزا ليما

اترك تعليقا

جميع التعليقات تراجع قبل نشرها