Learn how to take care of your curls

لفترة طويلة ، كان يُنظر إلى الضفائر على أنها شيء يحتاج إلى ترويض وسجن وتنعيم. بالطبع يصعب التعامل معها وتتطلب بعض العناية ، ولكن مع المنتجات المناسبة ، تصبح الضفائر الاتجاه الجديد وافتراض أنها تعني الصراخ بحرية للعالم.

لإضفاء الشكل على تجعيد الشعر ، فإن أحد أفضل المنتجات هو تركات الشعر. يمكنك تمريرها وعمل كعكة في الشعر ، وبالتالي إعطاء حركة للأسلاك. من المنتجات الرائعة الأخرى التي تعطي الحركة المنشطات ، والتي تساعد في تشكيل هذا النوع من الشعر. يمكنك استخدامه بعد الاستحمام لعمل حركات بيديك لإعطاء الشكل المطلوب.

غالبًا ما تكون الخيوط المتعرجة أكثر سمكًا وتجعدًا ، وبالتالي تحتاج إلى عناية مزدوجة. تحتاج إلى الانتباه وإجراء ترطيب منتظم. إذا أمكن ، قم بتضمين الكي كل 15 يومًا لإعطاء شعرك الحياة. زيت جوز الهند والصبار رائعين أيضًا في الترطيب واللمعان. ويمكنك أيضًا استخدام المرطبات القائمة على زبدة الشيا أو الزيوت النباتية.

take care of your curls

خيار آخر جيد هو العلاجات منخفضة البراز. تكمن فكرة هذه التقنية في عدم استخدام كمية أقل من الشامبو فقط بل استخدام شامبو خالٍ من الكبريتات. الكبريتات هي منتج معروف بتنظيف الشعر بعمق ، وبذلك يزيل الزيت الطبيعي ، خاصةً الشعر المجعد. إذا كنا نتحدث عن الحفاظ على البنية الطبيعية للأسلاك ، فمن الجيد والإنصاف ذكر البراز المنخفض كأسلوب رائع للحصول على نتيجة جيدة.

أخيرًا ، راهن على قيمة حركتك! اذهب إلى محترف جيد يعرف كيف يحترم شعرك ويمكن أن يمنحه قصة يقدّرها. أيضًا ، تعتبر مشابك الإبزيم والإكسسوارات لتزيين أسلوبك الجديد اختيارات جيدة.

إذا كنت تفكر في التخلص من عبودية أدوات فرد الشعر ، نأمل أن تكون نصائحنا قد ساعدتك ، ومن اليوم يمكنك اللعب في الأمواج!

بقلم لويزا ليما

اترك تعليقا

جميع التعليقات تراجع قبل نشرها