Stressed person, Stressed hair

هل جربت كل شيء ولا تستطيع فهم سبب تساقط شعرك؟ قد يكون الأمر أنه حتى لو كنت تطعم نفسك جيدًا وتشتري أفضل المنتجات ، فإن مشكلتك داخلية.

الشعر جزء حساس للغاية من أجسامنا ويمكن أن يعاني أحيانًا من تلف من الداخل إلى الخارج. لقد تحدثنا عن هذا في المدونة عدة مرات عن الطعام على سبيل المثال ، ولكن هناك عامل آخر يمكن أن يضر أيضًا بأسلاكنا: صحتنا العقلية.

فقدان الشعر الناتج عن الإجهاد حقيقي ومثبت علميًا. خلال فترات الإجهاد ، يطلق الجسم مادة تزيد من إنتاج الإيستريول ، والتي بدورها تمنع دخول العناصر الغذائية في منطقة الشعيرات الدموية مما يؤدي إلى إنهاء مبكر لمرحلة النمو. بالإضافة إلى ذلك ، يزيد الإجهاد أيضًا من دهنية الشعر ، ويفضل تكوين قشرة الرأس.

بادئ ذي بدء ، إذا كنت تعتبر نفسك شخصًا متوترًا ، فيجب عليك الذهاب إلى أخصائي. من المحتمل أن يطلب منك اختبارات الدم الضرورية لتشخيص هذه المشكلة. الفحص مهم للغاية حتى لأن نقص العناصر الغذائية يمكن أن يسبب الإجهاد (مشكلة قد تكون مرتبطة بأخرى).

علاج او معاملة:

إذا كنت متأكدًا حقًا من أن مشكلتك هي هذه ، فمن المحتمل أن تمر بخطوتين: أولاً ، ستستخدم منتجات مثل الشامبو والفيتامينات ومقويات الشعر.

جزء آخر من العملية هو "إزالة التوتر". سيعتمد هذا الجزء على شهادتك وقد يحتاج أو لا يحتاج إلى أدوية.

نصيحتنا:

إذا لاحظت أن شعرك يتساقط ، فاطلب المساعدة ، لكن لا تتوتر بسبب هذه المشكلة. تذكر أنه في الوقت الحاضر لدينا محترفون رائعون في المنطقة وليست نهاية العالم. الشعور بالتوتر لن يؤدي إلا إلى جعل الأسلاك أسوأ.

أيضًا ، لمنع حدوث ذلك ، حافظ دائمًا على عادات جيدة في روتينك للصحة العقلية ، مثل الأنشطة البدنية أو الخروج مع الأصدقاء. سر الحياة السعيدة والصحية هو التوازن!

اترك تعليقا

جميع التعليقات تراجع قبل نشرها